Showing posts with label arabic. Show all posts
Showing posts with label arabic. Show all posts

Monday, October 24, 2011

حسان و روما

يأتي إلي
بوردة حمراء
مملة
خلف أصابعه النحيلة
ويقول لي,بتلعثم
كم ابدو جميلة
أبتسم, بأدب
في عقلي المحتبس
الذي يقتبس
أشعار
الكبار.
أتخيل معطفي
الأزرق
في احياء روما
الذي تفرز
هوء القهوة
حسان يسألني
عن حالي
لا أبالي
كيف لي؟
إنه فتى 
تافه
صغير
بأفكار
مجهريه
ثاناوية
يعطني ورقة حمراء
وبكل
دهاء
 : يتوقع
أن أنسى
عن شوارع
روما  

Friday, October 21, 2011

حالمة

في حرارة المدن العربية, التي تبدو كأنها تتساقط فوق بعضها البعض, بدات رحلتي الدائمة التردد       
أمشط شعري الطويل الذي بتلت في تربيتة سنين, أبني فيه انوثتي و تطوري المنسي,الغير مرئي, و لكن في الصباح,في قمة مولدة,في هدوئه و غموضه اصحى. 
اصحى وحدي فالبيت . و لدقائق محدودة, وحدي مع كتبي و قهوتي و الشمس الخافته التي تخترق  نافذتي اتخيل.
أتخيل انني الشخص الوحيد الذي سيصحى  الكل   نائمون, صامتون, غافلون 
و يبدو لي: واضح كالشمس التي تزيد وضوحا من نافذتي عند تقدم الوقت, تطوري الغير منفي.  
, ثم يصحى الجميع و أعود : فتاة تافهه, حالمة.

Tuesday, May 24, 2011

غم

أني اغرق..أغرق
في معطفك الأزرق
و احلم بأيامنا
المتناثرة, المتبعثرة
إذا بك تقفين على عتبة بابي
و اخرج لألقاك
في  أفخم ثيابي.
----------
نحن نهرب
من همسات القرى
من حروب المدن
إلى فناجين القهوة
 و فناجين الشاي
و أنتي تبكين لفكرة
خشونة يداي
أصرخ لك
أهمس لك
إياك 
وإياك
أن تبكي
فحزن عينيك
هو حزن عيناي.